أكد أحد نجوم نادي ريال مدريد الإسباني رحيله عن صفوف النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وكان النادي الملكي، قد أعلن بالأمس رحيل الهداف التاريخي للنادي الملكي "كريستيانو رونالدو" لنادي يوفنتوس الإيطالي؛ واليوم أعلن عن رحيل الدولي المغربي "أشرف حكيمي" لنادي بوروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة لمدة عامين.

وقام الدولي الإسباني "دافيد سيلفا" صانع ألعاب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بسؤال الدولي الكرواتي "ماتيو كوفاسيتش" لاعب وسط  النادي الملكي عن إمكانية انضمامه لصفوف بطل البريميرليج في الموسم المقبل، عبر يومياته من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

   

وقام "كوفاسيتش" بالرد على "سيلفا" حيث قام بالتصويت بـ"نعم" على السؤال الذي طرح "سيلفا" وهو ما أوضحه اللعب في صورة أخرى عبر يومياته.

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية للتعاقد مع "كوفاسيتش" وعلى رأسهم أندية مانشستر سيتي ويونايتد وتوتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد، ويوفنتوس ونابولي الإيطاليان؛ بالإضافة إلى شالكه الألماني؛ بعد تصريحات اللاعب الذي أكد من خلالها على رغبته في الرحيل للحصول على فرصة أكبر للعب، ولذلك طالب إدارة النادي بالسماح له بالرحيل. (طالع تصريحاته)

يُذكر أن "كوفاسيتش" قد شارك في 36 مباراة مع النادي الملكي في الموسم المنتهي، ولم يتمكن من إحراز أي هدف، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.