أكد اللاعب الدولي الكرواتي "ماتيو كوفاسيتش" لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، أنه يريد مغادرة النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وقال كوفاسيتش في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "أود أن أحصل على مزيد من الدقائق، وأن ألعب أكثر لأنني أحب كرة القدم، وأنا أعلم أن ذلك صعب في ريال مدريد".

وواصل: "المشاركة كأساسي مع الميرنجي أمر صعب للغاية، خاصًة بسبب سني، وأنا أتفهم ذلك، لهذا أعتقد أنه من الأفضل بالنسبة ليّ هو مغادرة النادي".

وأضاف: "أريد الذهاب إلى نادِ آخر، من أجل اللعب بشكل منتظم أكثر، إنها فرصة استطيع الحصول عليها، وأنا أريدها الآن".

وردًا على سؤال "لكن النادي مسرور منك؛ ألا تشعر بالرضا عن دورك في الفريق؟، أجاب: "أعتقد أنه في ريال مدريد جميع اللاعبين مهمين، المشكلة هي أن بالنسبة للاعب شاب، فمن الصعب اللعب بشكل مُستمر، وبدون الاستمرارية لن أتمكن أبدًا من إظهار ما لديّ".

وأردف: "عندما لا ألعب، أكون غير سعيدًا، لقد فزت خلال السنوات الثلاث بالماضية بالبطولات مع ريال مدريد، لكنني لم أكن سعيدًا بشكل كامل، لأنني لم أساهم بشكل كبير في هذه الإنجازات، وهذا ما أريد تغييره".

وتابع لاعب إنتر ميلان الإيطالي السابق: "أنا لا أعرف المدرب الجديد، ولم أتحدث معه، وأعلم أنني بحاجة للحديث عن مستقبلي، خلال ثلاث سنوات في مدريد لم ألعب كثيرًا وهذا الشيء أثر علي ولا يجعلني أشعر بالسعادة".

وأوضح كوفاسيتش أنه سيجلس مع مسؤولي النادي بعد نهاية كأس العالم لمناقشة مستقبله، لأنه يفضل الآن التركيز على مونديال روسيا، مشيرًا إلى أنه ممتن جدًا لريال مدريد بعد السنوات التي قضاها في صفوف الفريق، ويتمنى أن يتفهم النادي قراره.

وأتم: "ريال مدريد فريق استثنائي وممتلئ باللاعبين الرائعين، وربما الآن أنا لازالت صغيرًا لأساهم بكل ما لديّ معهم، لهذا السبب من الأفضل تغيير الفريق".