تشهد مفاوضات انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، تقدمًا ملحوظًا في الساعات الحالية، وفقًا لتقارير الصحافة الإيطالية.

وكشفت شبكة قنوات "ميدياست" الإيطالية أخر تطورات المفاوضات بين بطل الكالتشيو، وريال مدريد الإسباني، لإغلاق المفاوضات بنجاح.

وأكدت "ميدياست" أن بيبي ماروتا المدير الرياضي ليوفنتوس وذراعه الأيمن فابيو باراتيتشي مستعدان للمغادرة إلى مدريد، وسوف يسافر الإثنان إلى العاصمة الإسبانية بطائرة خاصة لإغلاق صفقة كريستيانو رونالدو مع الميرنجي.

وأفادت كذلك أنه ربما يتم تقديم رونالدو رسميًا كلاعب ليوفنتوس يوم السبت المقبل في ملعب "آليانز ستاديوم" معقل البيانكونيري.

من جانبه أكد الصحفي الإسباني جوليم بلاغي، خبير الانتقالات بشبكة قنوات "سكاي سبورت" أن يوفنتوس وجد طريقة مالية لدفع قيمة الصفقة، وراتب رونالدو، موضحًا أن ريال مدريد على استعداد للسماح له بالرحيل.

وأشار بلاغي، إلى أنه لم يصل أي عرض بعد إلى ريال مدريد، لكن خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو أكد لريال مدريد أنه سيحصل على العرض المنتظر.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية أعدت تقريرًا أكدت خلاله أن مينديز اجتمع بخوسيه أنخيل سانشيز الذي يعد بمثابة اليد اليمنى لفلورنتيو بيريز، رئيس ريال مدريد، وتم الإتفاق بصورة نهائية على مغادرة رونالدو.

كما نشرت صحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية صور لقصر في مدينة تورينو، موضحة أنه سيكون منزل رونالدو الجديد حال انتقاله للبيانكونيري (طالع التفاصيل).