شهدت الساعات القليلة الماضية أنباءًا جديدة بشأن الصفقة المرتقبة ليوفنتوس الإيطالي بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، في إجتماع الأمس بين خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، وخوسيه أنخيل سانشيز الذي يعد بمثابة اليد اليمنى لفلورنتيو بيريز، رئيس ريال مدريد، تم الإتفاق بصورة نهائية على مغادرة كريستيانو رونالدو ورحيله عن صفوف النادي.

الصحيفة أوضحت أن سانشيز طالب بعرض بقيمة 100 مليون يورو، للموافقة على رحيل رونالدو، ومن جانبه أكد مينديز أنه سيأتي بهذا العرض من يوفنتوس بالفعل.

وأكدت الصحيفة أنه بعد هذا الاجتماع اختفى أي أمل بإمكانية بقاء رونالدو داخل جدران "سانتياجو بيرنابيو"، في ظل تفكير صاروخ ماديرا بالانضمام لبطل الكالتشيو باحثًا عن تحدِ جديد في مسيرته.

وأوضح التقرير أن هذا الاجتماع لن يكون الأخير، وسيجتمع الطرفان مجددًا خلال الساعات والأيام المقبلة.

من جانبه أكد الصحفي "كلاوديو جاريسيا" بشبكة "RAI" أن المفاوضات بين رونالدو ويوفنتوس بدأت قبل شهر تقريبًا، ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة وصول رونالدو إلى تورينو.

في الوقت ذاته نشرت صحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية صور لقصر في مدينة تورينو، موضحة أنها ستكون منزل رونالدو الجديد حال انتقاله للبيانكونيري.

وعلقت الصحيفة الإيطالية: "أغلى فيلا في العالم جاهزة في تلال تورينو من أجل أن يسكن فيها كريستيانو رونالدو".

وأشارت الصحيفة إلى أن الفيلا التي سيعيش فيها رونالدو، تقدر مساحتها بألف متر مربع ومكونة من ثلاثة طوابق وفيها ثماني غرف نوم وحمام سباحة داخلي، بعيدة عن الإزعاج المروري وسبق أن سكن فيها لاعبين سابقين ليوفنتوس هما زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق وفابيو كانافارو، ويبلغ سعر الفيلا 400 ألف يورو كإيجار يومي ومن المتوقع أن يذهب المشتري في نهاية الأسبوع إلى تورينو من أجل التفاوض عليها.