أكد حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن معسكر الفريق الداخلي الذي أقيم في مدينة الإسكندرية كان موفقًا للغاية، حيث وقف باتريس كارتيرون المدير الفني للأحمر على كافة التفاصيل.

وقال عاشور في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "إصابتي في الكاحل منذ 5 أيام وهي جزع في رباط الأنكل، وبدأت أتعافى منها وعندما شاركت في مران الأهلي الأول بمعسكر كرواتيا، شعرت ببعض الآلام ففضل كارتيرون منحي راحة لحين التعافي نهائيًا".

وتابع: "موقف الأهلي في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا ليس صعبًا، وحدث ذلك في عام 2013 تحت القيادة الفنية لمحمد يوسف المدرب العام للأهلي حاليًا، لكن الفريق تدارك الموقف ونجح في التتويج باللقب الإفريقي في النهاية".

وحصل الأهلي على نقطة وحيدة في أول جولتين بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، نتيجة تعادل أمام الترجي التونسي وخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي.

وأردف: "معدن لاعبي الأهلي يظهر في الأوقات الصعبة ويلعبون حتى أخر نفس، وأتمنى التوفيق خلال مواجهتي تاونشيب المقبلتين، وتعلمت المسؤولية والرغبة في الفوز داخل القلعة الحمراء".

واسترسل: "لن أزايد على الأهلي تحت أي ظرف من الظروف، والجميع يعلم مواقفي تجاه النادي صاحب الفضل عليّ بعد الله، ولن أفكر في الرحيل من أجل مبلغ مالي إضافي من ناد آخر".

وأوضح: "دائمًا أوقع على بياض مع الأهلي، ولم اشترط على أي شئ طوال حياتي داخل القلعة الحمراء مهما كانت العروض المغرية ويبقى تقدير مسؤولي وجماهير الأحمر هو الأهم بالنسبة لي".

وأشار: "أسعى لتحقيق مزيد من البطولات ليواصل الأهلي صعوده إلى منصات التتويج، لكي أصبح أكثر لاعب في العالم حصد ألقاب، وهذا دافع شرعي وأتمنى تحقيق ذلك، في ظل تواجد القلعة الحمراء في قائمة تضم 4 أندية الأكثر حصولًا على بطولات في العالم".

واختتم:" افتقدنا وجود الجماهير في الملعب، هم الداعم الرئيسي للأهلي، وأتمنى أن يصل المسؤولون لقرار نهائي بشأن عودة المشجعين في كل المباريات".

يذكر، أن الأهلي حقق لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي، وحصد البطولة للمرة الثالثة على التوالي والـ40 في تاريخه.