قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تخفيف الحمل التدريبي غدًا الخميس، وذلك استعدادًا للمباراة الودية الأولى أمام أولمبيا السلوفيني، يوم الجمعة المقبل، على ملعب نك بوليت، خلال معسكر الأحمر المغلق بكرواتيا.

وانتظم فريق الأهلي فى معسكر مغلق بكرواتيا بداية من الإثنين الماضي، ويستمر حتى 10 يوليو الجاري، استعدادًا لمباراة تاونشيب البتسوانى المقرر لها يوم 17من نفس الشهر، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وينضم أحمد فتحى وشريف إكرامي ومحمد الشناوي وسعد سمير وأيمن أشرف لاعبو الأهلي الدوليون، إلى معسكر الفريق في كرواتيا غدًا.

وكان الجهاز الفني بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، قد منح اللاعبين الدوليين راحة سلبية حتى يوم 5 يوليو، لالتقاط الأنفاس عقب عودتهم من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم بروسيا.

وأوضح المدير الفني للأهلي أهمية المباراتين المقبلتين، أمام تاونشيب فى الجولة الثالثة والرابعة من دور المجموعات ببطولة إفريقيا، وأنه لابديل عن الفوز بهما من أجل تعديل موقف الفريق في البطولة، بعد تعادل وخسارة في أول جولتين.

ويصل علي معلول لاعب الأهلي إلى كرواتيا، في الحادية عشرة صباح بعد غد، قادمًا من تونس بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها عقب المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقامة حاليًا بروسيا.

وتغيب أحمد الشيخ وحسام عاشور وباسم علي، لاعبو الأهلي عن المشاركة في تدريبات الفريق، اليوم، وخضع الثلاثي لتدريبات مائية وتأهيلية.

ويعاني أحمد الشيخ من الإصابة بجزع فى الركبة، فيما تعرض حسام عاشور للإصابة بكدمة في أنكل القدم خلال تدريبات الفريق الصباحية، الإثنين الماضي، وتعرض باسم علي للإصابة بكدمة خفيفة في الركبة خلال تدريبات الفريق المسائية أمس.

يذكر، أن الأهلي حقق لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي، وحصد البطولة للمرة الثالثة على التوالي والـ40 في تاريخه.