كشف اللاعب الدولي الفرنسي "صامويل أومتيتي" مدافع نادي برشلونة الإسباني مدى صعوبة مواجهة الأرجنتيني "ليونيل ميسي" في مواجهة المنتخبين في دور الـ 16 ببطولة كأس العالم في روسيا.

وقال "أومتيتي" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أنا جنباً إلى جنب معه كل يوم، وأنا أعلم أنه من الصعب جداً أن يتوقف، لديه قدرات خاصة وتتفوق على العادية، ولكن علينا أن نحاول".

وتابع: "ميسي شخص رائع، ونتواجد معاً منذ فترة طويلة، هو القائد ويتحدث مع الجميع ويبتسم، ولديه حس دعابة مثله مثل الجميع، لم أرسل له أي رسائل، وأفضل أن أركز فيما لدينا من التدريبات وسنتحدث لاحقاً بكل تأكيد".

وواصل "أومتيتي" تصريحاته: "لسنا خائفين، لدينا كل الثقة في الخيارات التي لدينا، وميسي مع الأرجنتين ليس نفسه مع برشلونة لأنه لا يمتلك نفس اللاعبين، والنادي يلعب بطريقة مختلفة كلياً، رغم نجاحه في إنقاذ الأرجنتين في أكثر من مرة".

وأضاف: "في الأرجنتين يتعاملون مع ميسي بحدة كبيرة، لكنهم لا يفهمون أن بالرغم من كل الإمكانيات الفنية التي يمتلكها، لا يمكنه أن يفعل كل شئ وحده فقط".

وأنهى تصريحاته: "لا يمكنك أن تقارن ميسي مع الآخرين، عندما تمتلك لاعب مثله، عليك أن تنصحه بالابتعاد عن الأحاديث الخارجية وأن يبقى هادئاً".