أبدى اللاعب "ستيف مانداندا" حارس نادي أولمبيك مارسيليا والمنتخب الفرنسي، اندهاشه من إقصاء منتخب ألمانيا بطل العالم من مونديال روسيا، بعد السقوط عصر اليوم أمام منتخب كوريا الجنوبية.

وكان المنتخب الألماني قد خسر بهدفين دون رد على يد منتخب الكوري الجنوبي، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب "كازان آرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ليتذيل حامل لقب مونديال البرازيل 2014 المجموعة السادسة بـ3 نقاط، حيث خسر في المباراة الافتتاحية أمام المكسيك بهدف نظيف، ثم فاز على السويد بهدف نظيف، قبل أن يسقط بهدفين لهدف أمام كوريا.

وقال مانداندا في مؤتمر صحفي اليوم: "لم يتوقع أحد ذلك، أنا مندهش من بالفعل من إقصائهم من المسابقة، وهذا يؤكد صعوبة كأس العالم".

وتطرق مانداندا للحديث عن المواجهة المقبلة لمنتخب بلاده أمام الأرجنتين المقبلة في دور الستة عشر حيث قال: "نحن لم نقدم كل ما لدينا حتى الآن، ولكن لا يزال لدينا الفرصة للقيام بذلك؛ كل ما نريده هو أن نبذل قصارى جهدنا وأن نذهب إلى أبعد ما يمكن".

وواصل: "أستطيع أن أفهم خيبة الأمل والغضب ولكن أن أقول إننا لسنا متحمسين؛ لن أقبل هذا الأمر، لقد حصلنا على ما نريد من مواجهة الدنمارك".

وعن مواجهة "ليونيل ميسي" نجم التانجو الأرجنتيني قال: "ليونيل ميسي قادر على كل شيء، حتى إذا كنت في يومًا جيد لا يمكنك إيقاف ميسي، يجب أن ندافع أمامه بشكل جيد، ونريد كذلك بعض من الحظ لإيقاف خطورته".

وأضاف: "ولكن نحن لم نواجه ميسي فقط، سنواجه فريق جيد، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم والأفضل في الأرجنتين، ومن الطبيعي أن نتحدث عنه كثيرًا، لكنه ليس الوحيد في الأرجنتين، والخطر يمكن أن يأتي من العديد من الجوانب".

وأتم: "نحن نعرف ما ينتظرنا، وأيضًا لدينا أسلحة لمواجهة ذلك".

يُذكر أن المنتخب الفرنسي سيواجه نظيره الأرجنتيني يوم السبت المقبل على "كازان"، في تمام الساعة الخامسة مساءً.