علق "يواخيم لوف" المدير الفني للمنتخب الألماني، على أداء صانع ألعاب فريقه "مسعود أوزيل" بكأس العالم 2018 بروسيا.

وكان المنتخب الألماني قد خسر بهدفين دون رد على يد منتخب كوريا الجنوبية، في المباراة التي جمعت بينهما عصر أمس على ملعب "كازان آرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ليودع المانشافت مونديال روسيا، بعدما تذيل حامل لقب مونديال البرازيل 2014 المجموعة السادسة بـ3 نقاط، حيث خسر في المباراة الافتتاحية أمام المكسيك بهدف نظيف، ثم فاز على السويد بهدفين لهدف واحد، قبل أن يسقط بهدفين دون رد أمام كوريا.

وقال لوف في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "ليس أوزيل فقط من ظهر بشكل سيء، ولكن عدد من اللاعبين الآخرين لم يلعبوا كما يفعلون دائمًا، أنا أتحمل المسؤولية عما حدث بالتأكيد، لكنني كنت أعتقد أنني أملك فريق جيد".

وأضاف: "أداء توماس مولر كذلك لم يرق لي في المباراتين الأولتين، كنا ندرك أننا بحاجة إلى تسجيل هدف، لذلك الدفاع تقدم للأمام، وأصبحنا أقل تنظيمًا، كان علينا أن نخاطر".

يُذكر أن نجم آرسنال الإنجليزي كان قد اشتبك مع بعض من المشجعين الذين تواجدوا في ملعب المباراة، عقب نهاية اللقاء (طالع تفاصيل الواقعة).

الجدير بالذكر أن الجماهير الألمانية قد طالبت لاعب ريال مدريد السابق بالاعتزال الدولي، عقب الأداء المُخيب له خلال المباراة (طالع مزيد من التفاصيل).