اشتبك "مسعود أوزيل" صانع ألعاب المنتخب الألماني ونادي آرسنال الإنجليزي، مع مشجعين لمنتخب بلاده؛ عقب إقصاء المانشفات من مونديال روسيا 2018، بعد السقوط أمام منتخب كوريا الجنوبية.

وكان المنتخب الألماني قد خسر بهدفين دون رد على يد منتخب الكوري الجنوبي، في المباراة التي جمعت بينهما عصر أمس على ملعب "كازان آرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن "أوزيل" اشتبك مع بعض من المشجعين الذين تواجدوا في ملعب المباراة؛ عقب نهاية اللقاء.

وقالت الصحيفة أن صاحب الـ"29" عامًا، قد رد على بعض من الإساءات التي وجهتها له الجماهير التي تواجدت في المباراة، قبل أن يتطور إلى اشتباك بين "أوزيل" والجماهير، ثم تدخل أحد أفراد الطاقم الفني وانهى الأمر.

وودع منتخب الماكينات الألمانية مونديال روسيا، بعدما تذيل حامل لقب مونديال البرازيل 2014 المجموعة السادسة بـ3 نقاط، حيث خسر في المباراة الافتتاحية أمام المكسيك بهدف نظيف، ثم فاز على السويد بهدف نظيف، قبل أن يسقط بهدفين لهدف أمام كوريا.

يُذكر أن الجماهير الألمانية قد طالبت لاعب ريال مدريد السابق بالاعتزال الدولي عقب الأداء المُخيب له خلال المباراة. (طالع مزيد من التفاصيل