انتقد المهندس هاني أبوريدة، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أداء التحكيم في مباراة منتخب مصر أمام السعودية، في كأس العالم.

منتخب مصر واجه السعودية في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم، وخسرها بهدفين دون رد، في لقاء شهد احتساب ركلتي جزاء لصالح "الخضر".

وقال أبوريدة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء، حسبما نقل مراسل "بطولات"، إن مباراة مصر والسعودية، هي أكثر مواجهة شهدت جانبًا هجوميًا من "الفراعنة".

وأضاف: "في الشوط الأول من مباراة السعودية، كانت الفرصة أمامنا للتقدم بثنائية، ولكن أرفض تحميل الأمر للاعبين وظلمهم بعد أن بذلوا مجهودًا كبيرًا".

وتابع: "الحكم كان عنده تعنت ضد مصر في مباراة السعودية، قد أتعرض للانتقاد بسبب ما أقول نظرًا لمنصبي، ولكنني أقولها، تقنية الـVAR لم تخدم المنتخب المصري".

وواصل: "يجب في النهاية توجيه التحية للاعبين، على وصولهم لكأس العالم، وهو إنجاز لم يصل إليه الجيل الماضي الذي كان يضم لاعبين كبار".

يُذكر أن منتخب مصر لم يحصد أي نقاط في كأس العالم، إذ خسر في المباراة الأولى أمام أوروجواي بهدف واحد، وبنتيجة (3/1) أمام روسيا، قبل أن يتلقى الهزيمة الثالثة أمام السعودية بنتيجة (2/1).

وكان اتحاد الكرة قد أنهى ارتباطه رسميًا بالجهاز الفني والإداري للأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد عودة بعثة منتخب مصر إلى القاهرة.