يرى المدرب البرتغالي "كارلوس كيروش" المدير الفني لمنتخب إيران، أن الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" كان يستحق الطرد، في مباراة المنتخبين بكأس العالم 2018 في روسيا.

وتعادل المنتخب البرتغالي مع نظيره الإيراني بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء الإثنين على ملعب "موردوفيا أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمباريات المجموعة الثانية والتي تضم إسبانيا والمغرب.

وقال كيروش في تصريحات لصحيفة "ريكورد" البرتغالية: "في قواعد كرة القدم، الكوع يعني بطاقة حمراء لا يهم إذا كان ميسي أو رونالدو من فعل ذلك".

وأضاف: "نحن بحاجة لمعرفة ما يجرى، لا يتم السماح لنا برؤية شيء!، لدينا تقنية تُكلف ثروة ولا يتحمل أحد المسؤولية، عندما يكون هناك قرار من التقنية علينا أن نعرف من الذي يُدير المباراة".

وواصل: "لقد لعبنا بشكل رائع للغاية، حاولنا أن نقدم كل ما لدينا اليوم، اللاعبين قدموا أداء كبير، ويجب أن نهنئهم، ولكن الحظ ساند البرتغال".

وأكمل: "لقد كانت مباراة قوية جدًا في الأداء، وهذا الأداء دائمًا يكون متوقعًا بكأس العالم، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية أمام أحد المرشحين للفوز بالمونديال".

وأتم: "لقد لعبنا بواقعية وفزنا على المغرب، وخسرنا بصعوبة بالغة امام إسبانيا، ومباراة اليوم كانت متوازنة، وأظن أننا كان بإمكاننا أن نتأهل اليوم".

وودع المنتخب الإيران بمونديال روسيا بعدما احتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، خلف المنتخب البرتغالي بفارق نقطة وحيدة، الذي احتل وصافة المجموعة بفارق الأهداف عن إسبانيا التي تملك نفس العدد من النقاط.