تعادل المنتخب البرتغالي بهدف لمثله، مع نظيره منتخب إيران، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم على ملعب "موردوفيا أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمباريات المجموعة الثانية والتي تضم إسبانيا والمغرب.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب البرتغالي، قبل ثوانِ من نهاية الشوط، بعد تسديدة رائعة من "ريكاردو كواريزما" في الدقيقة 45. (شاهد الهدف)

وفي الشوط الثاني من المباراة، احتسب حكم الفيديو ركلة جزاء لـ"كريستيانو رونالدو" فشل الأخير في إحرازها حيث تصدى لها الحارس "على رضا" في الدقيقة 52. (شاهد اللقطة).

وحصل "رونالدو" على بطاقة صفراء في الدقيقة 83، بعد العودة إلى تقنية الفيديو، بعد وجود خطأ على الهداف التاريخي لريال مدريد.

وقبل نهاية المباراة بدقائق احتسب حكم الفيديو ركلة جزاء للمنتخب الإيراني نجح اللاعب "كريم أنصاري" في إحرازها في الدقيقة 93. (شاهد الهدف)

وبهذا التعادل يرتفع رصيد المنتخب البرتغالي للنقطة الخامسة ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن إسبانيا التي تملك نفس عدد النقاط، فيما ارتفع رصيد إيران للنقطة الرابعة بالمركز الثالث لتودع المونديال رفقة المغرب التي تعادلت مع لاروخا بهدفين لمثليهما.

وسيواجه المنتخب البرتغالي نظيره منتخب أوروجواي في دور الستة عشر، بعدما تصدر السيليستي المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، حيث حقق العلامة الكاملة بالفوز على مصر وروسيا والمملكة العربية السعودية.