شدد وائل جمعة لاعب منتخب مصر السابق والمحلل الرياضي، على أحقية مصر بالهزيمة أمام السعودية، بعد الأداء السيء خلال اللقاء.

وخسر منتخب مصر أمام نظيره السعودية، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2018 بروسيا.

وقال جمعة خلال الاستوديو التحليلي: "الهزيمة مستحقة لمصر، تخسر بهذه الطريقة في الدقائق الأخيرة والمنتخب لم يقدم أي شيء خلال المباراة، ولم نسدد سوى تسديدة واحدة على الجول".

وأضاف: "بين الشوطين شددت على أننا لا يجب أن نتراجع للدفاع، والهدف الثاني للسعودية جاء في وقت قاتل أثناء وجود 8 لاعبين من منتخب مصر داخل منطقة الجزاء والعامل البدني كان له جانب كبير".

وتابع: "المعلق عصام الشوالي طالب هيكتور كوبر المدير الفني لمصر أثناء المباراة بنزول محمود عبدالرازق شيكابالا، على حساب عبدالله السعيد المصاب لكنه قرر الدفع بعمرو وردة".

وأكمل: "قبل البطولة كوبر أكد أن شيكابالا بديل السعيد لكنه لم يشارك، أخطاء كثيرة يتحملها كوبر لقد جاء في وقت صعب ولكن في الوقت الحالي لدينا لاعبين أفضل".

واستطرد: "إجباري رحيل كوبر بعد هذه المرحلة نحتاج لفكر أفضل وطريقة لعبنا تسببت في الخسائر، بالإضافة إلى الاعتماد على محمد صلاح فقط".

وتعد مباراة منتخب مصر والسعودية تحصيل حاصل، بعد أن فشل المنتخبان في جني أي نقاط في أول مباراتين بالمجموعة، وتأكد خروجهما من الدول الأول.