تحدث الأرجنتين هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن مواجهة السعودية المقرر لها الرابعة عصر غد الأحد، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم.

منتخب مصر يواجه السعودية في مباراة تحصيل حاصل، بعد أن فشل المنتخبان في جني أي نقاط بأول مباراتين بالمجموعة، وتأكد خروجهما من الدول الأول.

وأكد كوبر، في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة، أن اللاعبين يحاولون استعادة عافيتهم من جديد بعد الهزيمة أمام أوروجواي وروسيا فى الجولتين السابقتين.

وأشار إلى أن الفريق كانت لديه طموحات كبيرة، بعد الخضوع لفترة إعداد أكتر من ممتازة، على حد وصفه، موضحًا أن الخروج من الدور الأول كان كالضربة القوية للجميع، معربًا عن آماله بتحسين الوضع في المباراة الأخيرة أمام السعودية، مشيرًا الى ان التغيير وارد في التشكيل طبقا لرؤيته الفنية للمباراة.

وعن إمكانية مشاركة اللاعبين المحترفين في الدوري السعودي، بمباراة الغد، أكد كوبر أنه سيختار انسب 11 لاعبا يبدا بهم المباراة وليس لديه سوى هدف واحد هو تحقيق الفوز ولا يفكر في اي ناد ويفكر فقط في المباراة واختيار التشكيل الأنسب والأفضل ولا يعتبر مشاركة بعض اللاعبين في الدورى السعودى ميزة.

وبسؤاله عن وجود تعليمات أخرى، غير الجوانب الفنية، باعتبار أن المباراة علي درجة كبيرة من الحساسية، قال المدير الفني إن المباراة بالنسبة للاعبي منتخب مصر عبارة عن مباراة كرة القدم، موضحًا: "لدينا التزامنا وانضباطنا واحترامنا ونحاول تطبيق هذا داخل الملعب".

واختتم: "المباراة في مسابقة كاس العالم وأنتم تدركون أن المونديال هو أكبر مسابقة لكرة القدم، وأن الفريقين سيخوضان المباراة بشكل محترم ومنضبط وسنحاول أن نفرض أسلوبنا ولا أعتقد أن أحدا من لاعبي مصر سيتجاوز بداعي الحساسية ولن أتحدث إليهم في هذا الامر لأنها مباراة في كرة القدم".