علق خوان بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية، على خسارة فريقه أمام أوروجواي، بهدف دون رد، اليوم الأربعاء، ومغادرة بطولة كاس العالم 2018 المُقامة بروسيا رسميًا.

وقال بيتزي خلال المؤتمر الصحفي، عقب المباراة: "أعتقد أن الاستحواذ كان بالتساوي بين الفريقين، وتمكنا من فرض أسلوبنا في اللعب، وعلى الرغم من ذلك لم نتمكن من تسجيل هدف التعادل أو إيجاد فرصة لتسجيله".

وأضاف: "الاختلاف بين مباراة روسيا واليوم كان هائلًا، وحتى أدائنا أمام أوروجواي لم يكن كافيًا لتحقيق الفوز، وبالعودة إلى مباراة الافتتاح لا أمتلك سببًا واحدًا لهذا الاختلاف".

وتابع: "أعتقد أن السرعة التي لعبنا بها اليوم كانت كافية، ولكن كان يجب علينا أن نكون أكثر دقة في التمرير".

وأكمل: " بدأت الاشراف على المنتخب السعودي منذ 7 أشهر، لكن هذه الفترة كانت كافية لتجهيز اللاعبين ومتابعتهم، لقد أشرفنا على 40 لاعبًا كان بإمكانهم المشاركة، لكن الاختيار وقع على 23 لاعبًا فقط للتواجد معنا في روسيا".

واستطرد: "سندخل المباراة المقبلة أمام مصر بنفس الطريقة التي دخلنا بها مواجهة أوروجواي، نريد أن نلعب بالطريقة التي تجعلنا نستحق تمثيل اسم المملكة العربية السعودية".

وتلعب مصر آخر مبارياتها أمام السعودية في الرابعة من عصر الإثنين المقبل، بعدما ودع الفريقين البطولة من الجولة الثانية.

وودع منتخب مصر نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بعد الهزيمة أمام صاحبة الأرض بثلاثة أهداف لهدف، ومن قبلها الخسارة بهدف أمام أوروجواي.