يرى المدافع الأرجنتيني "بابلو زاباليتا" لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي، أن مواطنه "ليونيل ميسي" قائد التانجو قدم أسوأ أداء له في مبارياته مع الأرجنتين، أمام كرواتيا بنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وتلقى البيسيليستي خسارة فادحة على يد المنتخب الكرواتي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة، والتي تضم نيجيريا وآيسلندا.

وقال زاباليتا في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "الأرجنتين لعبت بشكل سيء للغاية أمام كرواتيا خاصًة في الشوط الثاني، وارتكبوا الكثير من الأخطاء".

وأضاف: "لقد بدوا محبطين للغاية في المباراة، الأمور كانت صعبة جدًا عليهم، وما حدث كان صعبًا حقًا على الشعب الأرجنتيني".

وواصل: "ميسي قدم أسوأ أداء له مُنذ وقت طويل، لا استطيع أن أتذكر أنه قدم أداءً أسوأ من هذا من قبل، بالفعل كاباييرو أخطأ، ولكننا لم نشاهد ميسي في الشوط الثاني".

وأتم: "سامباولي لم يتصرف بشكل جيد في المباراة، لماذا قام بإخراج أجويرو؟ لماذا لم يدفع بهيجواين وأجويرو سويًا؟، أنا لا استطيع فهم اختياراته في الهجوم".

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لمواجهة نسور نيجيريا يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة من العيار الثقيل، لحسم بطاقة التأهل لدور الستة عشر بمونديال روسيا.

يُذكر أن راقصو التانجو يحتاجون لتحقيق الفوز على نيجيريا في الجولة الثالثة بفارق أهداف كبير، ليصبح رصيدهم 4 نقاط بينما تفوز كرواتيا على آيسلندا بأي نتيجة لتتأهل في المركز الثاني أو تتعادل آيسلندا مع كرواتيا والاحتكام لفارق الأهداف، ليتأهل رفاق "ميسي" للجولة المقبلة.

زاباليتا ينتقد أداء ميسي مع الارجنتين بكاس العالم