أبدى عمرو وردة مهاجم منتخب مصر الأول، عن حزنه بخسارة الفراعنة والخروج من الدور الأول ببطولة كأس العالم، مشيرًا إلى أنه كان حلم اجتهدد من أجله اللاعبين كثيرًا.

 كان منتخب مصر قد نال هزيمتين متتاليتين في أولى جولتي دور المجموعات بمونديال روسيا 2018 على يد أوروجواي بهدف دون رد، وأصحاب الأرض بثلاثية مقابل هدف.

وقال وردة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت": "كان حلم وتعبنا من أجله ولكن قدر الله وماشاء فعل، الكثير أتوا من مصر ليساندونا، في مباراة روسيا كنا نشعر اننا في مصر من كثرة عدد الجماهير".

وأضاف: "أأجل كل عروض الاحتراف المقدمة لي حتى انتهاء رحلة المونديال، لاتزال لدينا مواجهة السعودية علينا التركيز للفوز بها، لم ينتهي كأس العالم بعد".

وأتمم: "لن نقبل الا بالفوز أمام السعودية حتى نبني شئ لتاريخنا".

ورد وردة عن الانباء التي ترددت بشأن تشتيت مجموعة الفنانيين الذين تواجدوا في فندق الاقامة ليلة مباراة روسيا، قائلأ: "لم يكن لنا علاقة بأي فرد متواجد في الفندق، رأيناهم نعم ولكن كان لنا المنطقة الخاصة بنا التي يتم تأمينها بشكل جيد جدًا ولا يستطيع أحد عبورها". 

يذكر، أنه من المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره السعودي في ثالث الجولات، بمباراة تعتبر نتيجتها تحصيل حاصل بعد خروج الفريقين من البطولة.