أعرب محمود عبد المنعم (كهربا) لاعب منتخب مصر الأول عن حزنه بسبب الهزيمة التي تلقاها الفراعنة في دور المجموعات بكأس العالم، وخروجه من دائرة المنافسة على حصد أحد مركزي التأهل.

كان منتخب مصر قد نال هزيمتين متتاليتين في أولى جولتي دور المجموعات بمونديال روسيا 2018 على يد أوروجواي بهدف دون رد، وأصحاب الأرض بثلاثية مقابل هدف.

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت": "كنا نطمح في اسعاد الشعب المصري، المونديال بالنسبة لنا تاريخ ولكن هذا ما كتبه الله والجميع أدى ما عليه".

وأضاف: "الجميع يشعر بالحزن، لأن هذا الجيل، لأول مرة في تاريخه يتأهل إلى نهائيات كأس العالم، ونودع البطولة بهذا الشكل فهذا أمر محزن".

وتابع حديثه حول مشاركته بديلًا في المباراة الأولى وملازمته لدكة الاحتياطي في المباراة الثانية: "تلك هي رؤية الجهاز الفني التي يحترمها الجميع ولست انا وحدي، وعن نفسي اجتهد في التدريبات وأؤدي ما يطلبه مني الجهاز الفني".

وعن مواجهة السعودية المقبلة: "قولت في وقت سابق إن السعودية اصعب مبارياتنا في المجموعة فهم لاعبين مميزين، ولازلت عند رأيي".

ورد كهربا عن الانباء التي ترددت بشأن تشتيت مجموعة الفنانيين الذين تواجدوا في فندق الاقامة ليلة مباراة روسيا، أتم: "اللاعبون يفصلون انفسهم دائمًا عن أي شئ يدور في الفندق وبصراحة لم نرى أحد مِن مَن يتم الحديث عنهم".

واختتم تصريحاته موجهًا رسالة للجمهور المصري: "ولا تغضبوا منا .. نريد دعمكم دائمًا".

يذكر، أنه من المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره السعودي في ثالث الجولات، بمباراة تعتبر نتيجتها تحصيل حاصل بعد خروج الفريقين من البطولة.