أبدى هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، رفضه مبدأ الاستعانة بمدير فني محلي لتولي المهمة الفنية لمنتخب مصر الأول حال رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وكان منتخب مصر قد ظهر بشكل مخيب للأمال خلال مشاركته ببطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا في روسيا، إذ تلقى هزيمتين متتاليتين على يد الأوروجواي وروسيا.

وترددت أنباء قوية حول امكانية عدم تجديد تعاقد المدرب الارجنتيني مع الاتحاد المصري، عقب انتهائه بانتهاء مشوار منتخب مصر في المونديال.

وعلم "بطولات" أن أبوريدة أبلغ اعضاء مجلس ادارة الجبلاية بعقد اجتماع عقب العودة من روسيا من أجل لحسم مصير المدير الفني، كما أخطرهم بأن فكرة الاستعانة بمدير فني أجنبي لن تكون مطروحة على طاولة المجلس.

يذكر، أن هيكتور كوبر الذي تولى مسئولية منتخب مصر الفنية قبل ثلاث سنوات قد نجح في الوصول إلى نهائي كأس الأمم الافريقية بالجابون 2017 بعد غياب الفراعنة عن البطولة لمدة ثلاث نسخ.

كما استطاع هيكتور كوبر قيادة منتخب مصر للتأهل إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 بعد غيال الفراعنة عن المدنديال دام لمدة 28 عام، بعد تصدره المجموعة الخامسة بالتصفيات والتي ضمت الى جواره منتخبات الكونغو واوغندا وغانا.