عاد محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لتشكيل المنتخب المصري أمام روسيا في المواجهة التي تنطلق في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الروسي في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بمونديال روسيا 2018.

وسلط الإعلام الإسباني الضوء على عودة صلاح الذي يغيب عن الملاعب منذ مايو الماضي على إثر الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وعلقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية : "صلاح حاضر أمام روسيا"، وأضافت: "مهاجم ليفربول محمد صلاح سيبدأ اليوم أساسيًا في تشكيل هيكتور كوبر للمباراة الحيوية ضد روسيا التي تعد واحدة من أهم مواجهات المصريين".

وأضاف: "لقد كثف صلاح تدريبه في الأيام الأخيرة، وعلى الرغم من أنه من حيث المبدأ كان بإمكانه اللعب، إلا أن الجهاز الطبي والفني للمنتخب المصري اختار استراتيجية المحافظة عليه".

ونشرت الصحيفة تصريحًا لمصدر من الاتحاد المصري: "محمد صلاح بخير، إنه متلهف وهو يعلم أن بلاده تتوقع الكثير منه وبحاجة إليه ، واليوم سنراه في الميدان، هدفنا هو الفوز اليوم".

واختتمت الصحيفة تقريرها: "يواجه الفراعنة المنتخب الروسي وهم بحاجة ملحة للفوز بعد الهزيمة أمام أوروجواي في الجولة الأولى، بهدف من جيمينيز في الدقيقة الأخيرة".