يرى "ميلينكو بانتيتش" نجم منتخب صربيا السابق، أن مواطنه "سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش" صانع ألعاب فريق لاتسيو الإيطالي، سيكون مناسبًا لنادي ريال مدريد الإسباني بدرجة أكبر يوفنتوس الإيطالي.

وأبدى أكثر من نادِ رغبته في الحصول على خدمات "سافيتش" في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، أبرزهم ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس.

وقال بانتيتش في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "قبل عشر سنوات إذا طلبت 100 مليون من أجل لاعب الكل سيقول إنك مجنون!، نحن الآن نتحدث عن لاعب غير معروف للغاية لمعظم الإسبان؛ ينتظره مستقبل كبير، في لاتسيو يسمونه زيدان الصربي".

وأضاف: "هو فارع القامة، ويلعب كصانع ألعاب، لا أعرف إلى أين سيذهب، ربما قد وقع في يوفنتوس، لكن أنا على يقين أن الوجهة المناسبة له هي إسبانيا".

وأتم: "ميلينكوفيتش لاعب جيد، واللاعبون الكبار يتناسبون مع أي فريق، ومدرب جيد، لقد سمعت أن ريال مدريد قدم عرضًا من أجله، لكن دعونا نرى ما سيحدث".

وجذب "ميلينكوفيتش" اهتمام كبار أوروبا، بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع النسور في الموسم الماضي، حيث شارك في 48 مباراة بمختلف المسابقات، حيث سجل 14 هدفًا، وقدم 9 تمريرات حاسمة.