ألمح والد النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط لاتسيو الإيطالي، إلى الوجهة المقبلة لنجله، في ظل رغبة يوفنتوس وريال مدريد ومانشستر يونايتد في التعاقد معه خلال انتقالات الصيف

سافيتش أصبح واحدًا من أكثر لاعبي الوسط المطلوبين في القارة الآن، بفضل عروضه المثيرة مع لاتسيو خلال الموسمين الماضيين، ففي الموسم المنقضي ظهر لاعب الوسط الصربي 35 مرة في الدوري الإيطالي، وسجل 12 هدفًا وساهم في صناعة 3 آخرين.

وفي مقابلة مع والده نيكولاس سيرجي، لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أوضح أن اليوفي سيكون الفريق المثالي لنجله، مرحبًا بانتقاله إلى صفوفه.

وقال: "يوفنتوس سيكون الفريق المثالي بالنسبة له، في مدينة تورينو، في فريق كبير مرموق سيطر على الساحة لسنوات، ستتاح له الفرصة للتطور والتحسن مرة أخرى حتى يصل للنضج الكامل".

وأضاف: "مع لاعبين من أعلى المستويات مثل ديبالا، دوجلاس كوستا وباقي اللاعبين، يمكنه الفوز بلقب الدوري الإيطالي وتقديم مساهمة مهمة للفوز بدوري الأبطال، فلماذا لا؟ يوفنتوس دائمًا في هذه المسابقة، وإذا توج بها يمكن أن يطمح سيرجي أيضًا للمنافسة على الكرة الذهبية".

وبشأن خيار انتقال نجله البالغ 23 عامًا إلى ريال مدريد اختتم: "إسبانيا قد تكون خيارًا بعد سن الـ25، كما قلت حين يكتمل وينضج، وسيحدث ذلك في إيطاليا مثلما فعل زين الدين زيدان من قبل".

يذكر أن سافيتش يملك عقدًا مع لاتسيو حتى يونيو 2022.