شن "جيمي فاردي" مهاجم منتخب إنجلترا وفريق ليستر سيتي هجومًا حادًا على المدير الفني السابق لمنتخب الأسود الثلاثة "روي هودسون".

وكان المنتخب الإنجليزي قد ودع مسابقة يورو 2016، على يد منتخب آيسلندا بعد الخسارة بهدفين لهدف واحد، في مفاجأة مدوية حينها، تسببت في إقالة "هودسون".

وقال فادري في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "هودسون لم يكن مستعدًا لآيسلندا، الأمور مع ساوثجيت (مدرب إنجلترا الحالي) مختلفة الآن، أعتقد إذا سألت أي لاعب الآن ما هو الفرق فسيقول إننا مستعدون كفريق لأي سيناريو".

وأضاف: "ساوثجيت يفكر في الأمور بشكل صحيح، لقد أعطى الجميع عطلة لمدة أسبوع بعد انتهاء الموسم، وهذا الأمر مهم، ويعطيك الفرصة لنسيان كل شيء؛ وعندما تعود تكون في مزاج جيد وجاهز للعمل".

وأتم: "قبل عامين مع هودسون لم يحدث ذلك، لقد أنهينا الموسم وعقب ذلك مباشرةً خضنا منافسات اليورو، أعتقد أننا عانينا بسبب ذلك".

يُذكر أن المنتخب الإنجليزي قد افتتح مشواره في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، بالفوز على منتخب تونس بهدفين لهدف في الوقت القاتل مساء أمس الإثنين، في أولى مباريات المجموعة السابعة والتي تضم منتخبي بلجيكا وبنما.