حدد نادي لاتسيو الإيطالي السعر المبدئي الذي يمكنه من خلاله تخليه عن اللاعب الدولي الصربي "سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش" في الميركاتو الصيفي، في ظل اهتمام من قبل ناديي برشلونة وريال مدريد، ومانشستر يونايتد.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن المسئولين في النادي الإيطالي لن ينظروا للعروض المقدمة بأقل من 100 مليون يورو، وذلك لأن وكلاء اللاعبين في الآونة الأخيرة أصبحوا يضعون سعر الفرنسي "أنطوان جريزمان" هدفاً لهم لا ينخفضون عنه.

وقدم "سافيتش" مباريات مميزة مع ناديه لاتسيو في الموسم الماضي، وشارك في أولى مباريات منتخب بلاده صربيا في كأس العالم أمام كوستاريكا ونجح في حصد الفوز.

"كلاوديو لوتيتو" رئيس النادي الإيطالي، رفض جميع المحاولات من الأندية الأوروبية للحصول على "سافيتش" في الفترة الماضية، ولكنه قد يستمع للمفاوضات التي تتخطى حاجز 100 مليون يورو.

وكانت هناك تقارير قد أفادت بأن نادي ريال مدريد الإسباني بصدد تقديم عرض قوي لضم اللاعب الصربي، قد يصل إلى 150 مليون يورو.

يذكر أن بطل الليجا كان قد اقترب من التعاقد مع "جريزمان" بدفع الشرط الحزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد وقيمته ١٠٠ مليون يورو، قبل أن يحسم المهاجم الفرنسي موقفه ويقرر البقاء رفقة الروخى بلانكوس.