علّق أليكسندر جولوفين، لاعب فريق سيسكا موسكو، ونجم المنتخب الروسي على اهتمام نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد معه، بعد تألقه في ظهوره الأول بالمونديال.

وساهم جولوفين في فوز المنتخب الروسي العريض على نظيره السعودي بخماسية نظيفة، بتسجيله هدفًا وصناعته لاثنين آخرين، في المباراة الافتتاحية لمونديال روسيا 2018.

وقال جولوفين في تصريح نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية ردًا على سؤال حول مدى اهتمام برشلونة بالتعاقد معه: "يمكنهم الحديث عني وربط اسمي بأي فريق، بالطبع شاهدت هذه الأخبار، من الصعب تفويتها".

وكانت تقارير صحفية إيطالية أكدت بالأمس أن النادي الكتالوني وضع عينه على جولوفين كهدف محتمل لتعزيز مركز خط الوسط، بعد رحيل آندريس إنييستا إلى الدوري الياباني.

ولا يعد برشلونة المهتم الوحيد بالنجم الروسي، بل يريد يوفنتوس أيضًا التعاقد معه، بطل الكالتشيو كان لديه محادثات بالفعل مع جولوفين قبل انطلاقة المونديال وتبقى حسم المفاوضات مع ناديه، لكن يبدو أن تألق جولوفين في المونديال سيزيد من عدد الأندية المهتمة بضمه.

من جانبها أعدت صحيفة "سبورت" الإسبانية تقريرًا عن الأسماء المرشحة لتعزيز خط وسط البلوجرانا، شمل 6 لاعبين من بينهم جولوفين ويمكنك مطالعة التقرير عبر الرابط.