تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، اجتماعا في الثالثة عصر غدًا الخميس، وذلك لتحديد هوية المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بعدما توصلت اللجنة عقب سلسلة من المفاوضات مع مدربين.

وأوضحت اللجنة أنها توصلت إلى اتفاق شبه نهائي مع ثلاثة مدربين، بجنسيات، تشيكي وأروجواياني وبرتغالي، على أن يكون القرار الأخير على مائدة اجتماع اللجنة، لاختيار واحد من المدربين الثلاثة لعرضه على مجلس الإدارة، في اجتماعه المقرر له مساء غدًا الخميس، تمهيدًا للإعلان عنه وتوليه المسئولية في الموسم الجديد.

وكانت اللجنة قد حددت عدة معايير لاختيار المدير الفني الجديد منها أن يكون صغير السن وصاحب شخصية قوية ولديه طموح لتحقيق إنجازات وبطولات، وأن يكون لديه القدرة على التعامل مع اللاعبين بما يعكس خبرته لتحقيق الأهداف الرئيسية للفريق.

وعلى الصعيد الفني، حددت اللجنة الشروط أن يكون المدرب الجديد ينتمي للكرة الحديثة، وتعامل مع مدارس كروية مختلفة وعلى دراية بالكرة العربية والمصرية ولاعبيها.

ولم تمانع اللجنة أن يصطحب المدير الفني الذي يقع عليه الاختيار مساعدين له، بما يضمن النجاح للجهاز الفني الجديد في مهمته وإسعاد أعضاء وجماهير الأهلي بالمزيد من البطولات والألقاب المحلية والقارية.

يُذكر، أن لجنة الكرة بالأهلي، كانت أعلنت قبول استقالة حسام البدري، المدير الفني السابق، من الفريق، واسناد المهمة إلى مدير فني أجنبي، بعد تراجع الأداء وتخبط النتائج.