يدرس نادي ريال مدريد الإسباني العديد من الملفات الخاصة بالمدربين، من أجل اختيار الأفضل لخلافة الفرنسي "زين الدين زيدان" في الموسم المقبل، بعد رحيله المفاجئ.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية أن "فرناندو هييرو" هو الاسم الأخير الذي ظهر داخل النادي المدريدي، ويتردد بقوة للتواجد على مقعد المدير الفني للفريق، وتفاضل الإدارة بينه وبين "جوتي" مدرب فريق الشباب بالنادي الملكي و"ميتشيل" مدرب مالاجا الأسبق.

ويتقلد "هييرو" في الوقت الحالي منصب مدير المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، وسبق له خوض تجارب تدريبية، حيث كان مساعداً للإيطالي كارلو أنشيلوتي في الفريق الأول للريال في موسم 2014-2015 إلى جانب تدريبه لنادي أوفيدو بالدرجة الإسبانية الأولى في موسم 2016-2017.

حتى الآن لم يستقر "فلورنتينو بيريز" على اسم المدرب النهائي، مع وجود عدة خيارات خارجية يفاضل بينها وهي ماوريسيو بوتشتينو (توتنهام)، يواكيم لوف (منتخب ألمانيا)، ماسيماليانو أليجري (يوفنتوس)، يورجن كلوب (ليفربول) وجوليان ناجيلسمان (هوفنهايم).

ورحل "زين الدين زيدان" بشكل مفاجئ عن تدريب الميرنجي بعد عامين ونصف من النجاحات العديدة، كان أبرزها الفوز بدوري أبطال أوروبا لثلاثة مواسم متتالية.