تحدث محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل، مجددًا، عن انتقال اللاعب إبراهيم حسن من الإسماعيلي إلى نادي الزمالك.

ونجح مجلس إدارة الزمالك في التعاقد رسميًا اليوم الأحد مع إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي، ليكون أولى الصفقات لفريق الكرة خلال الانتقالات الصيفية.

وقال محمد الطويلة في مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب ميجا" على إذاعة "ميجا إف إم": "اعتدنا على الفهلوة وبخس حق الآخر، لأن الفيديو الذي تم الإعلان فيه عن ضم اللاعب مسجل منذ أسبوع".

وأضاف: "إبراهيم حسن لم ينتقل للزمالك والدليل أن الإسماعيلي لم يعلن عن انتقال اللاعب بعد ولم يوافق على انتقاله".

وأوضح الطويلة: "أرسلت لمرتضى منصور صورة من العقد منذ أسبوعين، وهو يعلم بكل تفاصيل هذا العقد، ولم يتم التفاوض معي من قبل الزمالك أو الإسماعيلي".

ويتضمن عقد إبراهيم حسن مع الإسماعيلي بندًا يفيد ضرورة إخبار نادي نجوم المستقبل بأي عرض للاعب والحصول على نسبة 50 % من قيمة أي عقد جديد.

وأكمل رئيس نادي نجوم المستقبل: "ما نشر اليوم عن انتقال إبراهيم حسن للزمالك  ليس له أي أهمية، ولو رغب الزمالك في معالجة الأمور فعليه أولا أن يرسل لنا عرضًا رسميًا أو للإسماعيلي".

وأردف: "إذا اتفقنا مع مسئولي الإسماعيلي يتم تسوية الأمور وفقًا للحصص المقررة في العقد، أما في حالة عدم الاتفاق فيحق للإسماعيلي شراء حصة نجوم المستقبل في اللاعب".

وواصل الطويلة: "إذا رغب الزمالك في شراء اللاعب فعليه بتقديم عرض رسمي بداية من مليون و600 ألف دولار".

وعن تعاقدات نادي نجوم المستقبل الصاعد حديثًا إلى دوري الدرجة الأولى: "لن نتعاقد مع أكثر من 6 لاعبين هذا الموسم، ومن الأسماء المرشحة محمود فتح الله، وسنتعاقد مع لاعب إفريقي سيكون مفاجأة ولعب لنادي من أكبر أندية إفريقيا الموسم الماضي".