قال أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، إن لاعبيه كانوا ملتزمين أمام الزمالك، مؤكدًا أنه فخور بهم.

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على الزمالك بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر الدوري المصري "النيل".

ياسر عبد الرؤوف: سموحة استحق ركلة جزاء أمام الزمالك وطرد حسام حسن غير صحيح

وأضاف سامي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "اللاعبون اليوم كانوا ملتزمين فوق الوصف، كنت ألعب بتكتيك معين وطلبت منهم الالتزام به وأدوا بشكل رائع وأشكرهم".

وآردف: "الزمالك لم يُهدر فرصًا، نحن أغلقنا مفاتيح لعبهم طوال المباراة، ولم يكن هناك حلول لأنه يلعب من العمق ونحن أغلقنا عليه هذا الاتجاه، لذلك لجأ للعب الكرات الطويلة".

واستكمل: "الزمالك يعاني مشكلة دفاعية ونحن لعبنا على ذلك، وعندما يُهاجمون لا يتبقى إلا 3 لاعبين في الخلف فقط وهذا خلق مساحات كثيرة كنا نستغلها وكان يمكن أن تزيد النتيجة عن ذلك".

وعن الأداء التحكيمي، أشار سامي: "محمود البنا حكم كبير وأثق به جدًا وأنا أحبه على المستوى الشخصي، لكن اليوم لم يكن في أفضل حالاته".

واستكمل: "العناد سيء في كرة القدم، وإذا أخطأت لا بد أن أراجع الخطأ، الـvar استدعاه وكان يمكن أن يتراجع ويلغي القرار، وكان يمكن ألا يحتسب ركلة الجزاء ولا يتراجع عن الطرد".

واختتم: "لاعبو سموحة لعبوا مباراة تكتيكية قوية جدًا، البعض لم يعجبه الشوط الأول، ولكن كنت متعمدًا ذلك وقلت للاعبين ستفوزون في الشوط الثاني".