علق شريف فؤاد المتحدث الإعلامي للنادي الأهلي، على تأخر مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، في التعاقد مع مدير فني خلفًا لحسام البدري.

البدري تقدم باستقالته عقب الخسارة أمام كامبالا سيتي الأوغندي، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكتب فؤاد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ردًا على آلاف التساؤلات.. أولا بخصوص المدير الفني الجديد للنادي الأهلي أودّ القول أنه لا أحد لديه معلومة بخصوص عمل لجنة الكرة بقيادة الكابتن الخطيب والتي تعمل بجدية وهمة وسرية من أجل إنجاز هذا الملف من أجل تحقيق الاستقرار لفريق كرة القدم وعندما يتم التعاقد مع مدير فني سنعلن من خلال المنظومة الإعلامية للنادي".

وأضاف: "ثانيا حقوق الرعاية والبث التلفزيوني والتي بلغت ٩٠٠ مليون جنيه وهو إنجاز تاريخي يحسب لمجلس الإدارة ورئيسه الذي يتفانى لخدمة النادي الأهلي سوف يدخل خزينة النادي منه ما قيمته ٢٠٪؜ من هذا المبلغ بمجرد توقيع العقود مع شركة صلة وشركة برزنتيشن وأتوقع أن يكون ذلك في غضون أسبوع".

وتابع: "ثالثا العمل يسير بالتوازي رياضيًا واجتماعياً وإنشائياً حيث يتم تدعيم فرق النادي في الألعاب المختلفة وتطوير المنشآت بمقار وفروع النادي مع التركيز على دعم الفريق الأول لكرة القدم ليستمر في الصدارة ويحقق كل البطولات التي سيشارك فيها بإذن الله وإسعاد جماهيره العظيمة".

وأكمل: "رابعًا مجلس إدارة النادي الأهلي ومنظومة النادي القيمية والأخلاقية المتوارثة عبر التاريخ ترتكز على العمل والعمل فقط من أجل الارتقاء بالنادي.. شكرًا لجمهور الأهلي العظيم ولأعضاء جمعيته العمومية ومحبيه في كل مكان وانتظروا أخبارًا سعيدة دوماً مع الخطيب ومجلس إدارته.. الأهلي كبير".

شريف فؤاد