يبدو أن الشائعات التي تحيط بمستقبل اللاعب الدولي البرازيلي "نيمار دا سيلفا" نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لن تنتهي رغم تأكيد اللاعب وإدارة ناديه على نيته في البقاء مع النادي بالموسم المقبل.

وارتبط "نيمار"، بإمكانية العودة إلى الليجا مرة أخرى في الموسم المقبل، عبر بوابة ريال مدريد، في ظل ندمه على الانتقال إلى الدوري الفرنسي، بعدما رحل من صفوف برشلونة في الموسم الماضي مقابل 222 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن النادي الملكي، أرسل مبعوث لم تكشف الصحيفة عن هويته، لمشاهدة المباراة الودية التي تجمع بين المنتخب البرازيلي ونظيره الكرواتي على ملعب "آنفيلد" معقل نادي ليفربول.

وأفادت الصحيفة، أن مسؤول اللوس بلانكوس، سبق له من قبل أن اجتمع مع "نيمار" عدة مرات في ريو دي جانيرو قبل شهرين.

وقالت الصحيفة أن مبعوث النادي الملكي سيتواجد في مدرجات "آنفيلد" لمراقبة "نيمار" عن كثب، على الرغم من توقف المفاوضات في الوقت الحالي بناء على طلب اللاعب نفسه الذي يريده تكريس تركيزه على كأس العالم فقط، ولكن بطل أوروبا يريد التوقيع مع "نيمار" بأي شكل هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يبحث مع والد "نيمار" عن حلول لإقناع مالك النادي الباريسي "تميم بن حمد آل ثاني" أمير دولة قطر بالسماح للاعب بالرحيل عن أثرياء باريس.

يُذكر أن اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم، قدم موسمًا جيدًا مع النادي الباريسي في الموسم المنتهي، حيث خاض 30 مباراة بمختلف المسابقات، وتمكن من إحراز 28 هدفًا وقدم 17 تمريرة، قبل أن تحرمه الإصابة من إكمال موسمه.