يرى المدرب الأرجنتيني المخضرم، سيزار لويس مينوتي، أن ريال مدريد حالفه الحظ في الأهداف الثلاثة التي سجلها بشباك ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا، وعلّق كذلك على سلوك سيرخيو راموس تجاه المصري محمد صلاح في المباراة.
 
وتوج ريال مدريد بطلاً لدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه، بعد فوزه بنتيجة (3/1) على ليفربول، وشهدت المواجهة إصابة للمصري صلاح، جناح الريدز في الكتف على إثر تدخل عنيف من راموس.
 
وفي تصريحات خلال مقابلة مع إذاعة "فوكس سبورتس"، قال مينوتي: "الحظ عامل أساسي في الحياة، ريال مدريد لعب أسوأ مباراة له، من جميع المباريات في مرحلة خروج المغلوب في دوري الأبطال، كان هذا أسوأ ما في الأمر، لدرجة أنه حتى توني كروس كان يلعب بشكل سيء".
 
وأضاف الأرجنتيني المخضرم: "كريستيانو رونالدو لم يسمح له بلمس الكرة، كريم بنزيمة لمسها ثلاث مرات، لم يكن مارسيلو حادًا أيضًا، ذلك من غير المعتاد وبعد ذلك، في تلك اللحظة، هناك خطأ من حارس المرمى، وبعد ذلك تحسن ريال مدريد".

وتابع مينوتي: "عقب ذلك بدأ الريال يكون أقوى بتكنيك وحيازة للكرة، على الرغم من أن تحركاتهم لم تكن مؤثرة، لقد سجلوا ثلاثة أهداف لا يستحقونها، حتى هدف بيل من تلك الركلة جاء بالحظ".
 
أما فيما يتعلق بنقطة الحوار الكبيرة الأخرى في المباراة، وهي إصابة محمد صلاح، فقد رفض مينوتي فكرة أن سيرخيو راموس أضر عمداً بالمصري، وقال الأرجنتيني عن قلب الدفاع: "إنه يغني الفلامنكو بشكل جيد للغاية لكنه ينسى ذلك في الملعب، برأيي راموس لم يتعمد إصابة صلاح، راموس لاعب شرس بطبعه".