أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، على تعرض النادي لمؤامرة من ممدوح عباس للاستيلاء على أموال النادي المتواجدة في بنك مصر فرع وادي النيل، حيث تم مجددًا تنفيذ حجز جديد لمصلحته.

وكان مرتضي قد أعلن عن حجز على أرصدة الزمالك، في الأيام القلية الماضية، من قبل ممدوح عباس، وذلك بعد انتهاء اللجنة المالية من عملها داخل القلعة البيضاء منذ الشهر الماضي.

وقال منصور خلال تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "تم الحجز على أرصدة الزمالك من خلال حكم ابتدائي قديم بتاريخ 10 مايو الجاري، بعد تنفيذ حجز تم بحكم ابتدائي بتاريخ 15 مايو الجاري، وهو ما يكشف التواطؤ المتعمد مع ممدوح عباس لحجز على جميع أرصدة الزمالك بالبنك".

وأوضح رئيس الزمالك أن الموظفة القائم بأعمال المدير المالي قامت بالذهاب الى بنك مصر فرع وادي النيل، من أجل نقل أموال النادي، لبنك آخر لمنع عملية الحجز، لكن تم تعطيل الأمر بحجة أن السيستم الخاص بالبنك معطل حتى تمت عملية حجز جديدة بتاريخ قديم على آخر حجز تم تنفيذه لممدوح عباس.

وكشف منصور، عن كارثة بأنه بعد تنفيذ بنك مصر فرع وادي النيل الحجز على أرصدة النادي لمصلحة ممدوح عباس بأحكام ابتدائية وهو أمر غير قانوني، أصبح رصيد الزمالك حاليا 6 أو 7 ملايين جنيه فقط لا غير، في الوقت الذي كان رصيده 205 ملايين جنيه، وهو ما يكشف عن المؤامرة لتدمير الزمالك، والخطة المرسومة لعدم وجود سيولة لدى النادي لتدعيم صفوف جميع الألعاب الجماعية والفردية بصفقات سوبر للمنافسة على البطولات.

وأكد رئيس الزمالك ، بأنه لن يستطيع تدبير مرتبات العمال والموظفين، والمستحقات المالية للاعبين والأجهزة الفنية، وسيكون من حقهم القيام بإضراب خلال الفترة المقبلة لعدم حصولهم على مستحقاتهم، في ظل المؤامرة التي تدبر لمجلس إدارة النادي.

وتابع مرتضى منصور أن الاتفاق مع مسؤولي الدولة والممثلة في المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، لإيداع أموال النادي في البنك مع عدم قيام ممدوح عباس بالحجز على أرصدة النادي من خلال أحكام ابتدائية، لكن ما يحدث حاليًا يخالف ما تم الاتفاق عليه، مطالبا رئيس الوزراء ومسؤولي الدولة ضرورة التدخل لإنقاذ الزمالك.

واختتم رئيس الزمالك ، بأنه سوف يوجه الدعوة لأعضاء النادي لإقامة جمعية عمومية طارئة ، للرد على عملية الحجز المتكرر من ممدوح عباس على أرصدة النادي بالبنك، والتي تهدف لتدمير الزمالك لأنه ليس من المنطقي والمعقول أن يكون رصيد النادي حاليا 6 ملايين جنيه بعد أن كان في خزينة النادي 205 ملايين جنيه.