أعلن أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، عن ضم عامر عامر للتواجد في القائمة الاحتياطية للفراعنة كـ"حارس خامس" تحسبًا لإصابة أي من الحُراس المتواجدين حاليًا في المعسكر.

عامر عامر يُقدم مستويات مميزة خلال هذا الموسم، وقاد فريقه الإنتاج الحربي للتواجد في المنطقة الدافئة بالجدول بجانب أدائه الجيد الذي جعله مُرشحًا للذهاب مع الفراعنة لكأس العالم 2018 بروسيا.

مصر تستعد لنهائيات كأس العالم خلال معسكر جاري الآن، حيث وقعت في المجموعة الأولى بجانب صاحبة الأرض روسيا، بالإضافة إلى السعودية وأوروجواي، وستكون المباراة الأولى للفراعنة أمام الأخير يوم 15 يونيو.

"بطولات" حاور عامر عامر؛ للحديث عن ترشيحه للانضمام للمنتخب وتواجده في القائمة الاحتياطية، بجانب أسباب الظهور بمستوى مُلفت خلال الموسم المنقضي، ومفاوضات القطبين معه.

الإنــتــاج الحــربــي

- ما أسباب تطور مستواك بشكل لافت للأنظار بالموسم المنقضي؟

أولًا توفيق من ربنا، وثانيًا الراحة النفسية داخل النادي سواء مع الإدارة أو الجهاز الفني أو اللاعبين، بالإضافة إلى وجود الكابتن عمرو عبدالسلام مدرب الحراس، "فرق معايا جدًا".

-هل أنت راضي عن نتائج فريق الإنتاج الحربي بالدوري؟

الحمد لله راضي عن نتائج الفريق خلال الموسم، وكان في الإمكان أفضل مما كان، لولا سوء التوفيق في بعض المباريات، كان من الممكن أن نكون في مكانه أفضل بجدول الدوري.

-وما تعليقك على الخسارة أمام الزمالك بكأس مصر في اللحظات الأخيرة؟

كان هناك سوء حظ لنا وتوفيق للزمالك، مع قلة الخبرة لبعض اللاعبين لدينا، وللعلم كنا نلعب تقريبًا بخمسة لاعبين غير أساسيين في هذه المباراة.

-هل خالد قمر وأحمد شديد قناوي ظُلما بعدم الإنضمام للمنتخب؟

خالد قمر وأحمد شديد من أفضل اللاعبين في الإنتاج، وكنت أنتظر انضمامهم للمنتخب للأداء المميز الذي يقدمه الثنائي الموسم المنقضي.

المـنـتـخـب

-هل توقع عامر عامر أن يكون مُرشحًا للذهاب لمونديال روسيا؟

كنت أتوقع من بداية الموسم أن أكون موجودًا مع المنتخب، أما ترشحي للذهاب للمونديال لم يكن من فراغ (والحمد لله على أي حال).

-هل أنت على تواصل مع أحمد ناجي؟

لا، ليس هناك تواصل بيني وبين كابتن أحمد ناجي.

وماذا كان ينقص عامر حتى يتواجد ضمن الرباعي المتواجد في المعسكر الجاري؟

لا تعليق.

مـسـتـقـبـل عـامـر

-هل سترحل عن الإنتاج أم مستمر مع الفريق؟

إلى الآن أنا موجود مع الإنتاج الحربي؛ ولكن النادي يدرس بعض العروض المقدمة لي.

-هل الأهلي والزمالك دخلا في مفاوضات معك؟

الزمالك فاوضني؛ ولكن عن طريق وكيل، وليس معي مباشرة.