حرص الأورجوياني إديسنون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على توضيح حقيقة اقتراب رحيله عن ناديه في انتقالات الصيف المقبلة، في ظل الشائعات التي تربطه بالرحيل، خاصةً مع تحقيقات "يويفا" مع النادي الباريسي فيما يتعلق بقواعد اللعب المالي النظيف.

وفي تصريحاته لصحيفة "ovacion digital " الأوروجويانية قال كافاني: "لقد باعوني في كل مكان، هناك الكثير من الكلام في كل ميركاتو، لكني بخير في باريس".

وتابع: "علاقتي جيدة جدًا بالجمهور وفي المدينة، بالتأكيد هناك أشياء أود شخصيًا أن تتحسن، ولكن من أجل مصلحة النادي والفريق، أنا لا أتحدث عما يحدث داخل مجموعة أو نادٍ، أرى أن الأشياء قد تتحسن أو تتغير، أعتقد أنه يجب أن يتم تنفيذ العمل بشكل منظم".

وأضاف: "لدي موسمان في عقدي وجددت تعاقدي رغبة مني في البقاء، أنا مع باريس منذ 5 سنوات، من الطبيعي أن يرغب المرء دائمًا في الأفضل، أرغب في رؤية النادي بشكل أفضل، ولكن فجأة قد يكون هناك أشياء تأخذك في اتجاه آخر".

وشهد هذا الموسم خلافات عديدة داخل حديقة الأمراء كان أبرزها بين كافاني والبرازيلي نيمار دا سيلفا، بسبب "ركلة جزاء" رغب لاعب برشلونة السابق في تسديدها ورفض كافاني، ونشب خلافًا بينهما مما فتح باب الشائعات حول مستقبل الثنائي في باريس.