تحدث سيد معوض المدرب المساعد السابق لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن تصريحه المثير للجدل بشأن عبدالله السعيد صانع ألعاب منتخب مصر مع القلعة الحمراء، وذلك بعدما قدم استقالته من تدريب الفريق عقب سلسلة النتائج السلبية في الفترة الماضية.

وقال معوض في مداخلة هاتفية ببرنامج "المدرج" على قناة "دي إم سي سبورتس": "تحدثت في أحد البرامج أن عبد الله السعيد ليس له بديل وتم فهم الكلام بشكل خاطىء، وخطأي الوحيد أنني لم أوضح معنى الكلام".

وأضاف: "السعيد لاعب يمتلك إمكانيات ومميزات ومن أهم اللاعبين في مصر، والدليل أنه من العناصر المهمة في المنتخب وله دور كبير في الصعود لكأس العالم".

وأكمل معوض: "يوجد لاعبون في نفس مركز السعيد وهم من اللاعبين المميزين ولكن كل لاعب له خصائصه التي تميزه عن غيره".

وأردف: "الأهلي لا يقف على لاعب، والدليل اعتزال أبو تريكة ومحمد بركات حيث استمر الفريق في حصد البطولات إلى الآن، فالأهلي كيان بذاته وجماهيره".

وتابع: "أتشرف بأنني كنت جزءًا من إنجازات الأهلي مع الجهاز الفني ومع حسام البدري، وكان من الطبيعي وجود أخطاء وكنا نعمل على إصلاحها خلال التدريبات والمباريات".

وواصل معوض: "قد يكون المدرب الجديد أفضل منا ويحقق إنجازات أكثر والنتائج هي التي ستحدد مع أداء الفريق".

وأوضح:" في وقت ما لعبنا مباراة في الدوري وبعد ذلك سافرنا للسعودية لكي نشارك في مباراة ودية، ثم عدنا إلى استاد برج العرب لخوض مباراة أمام الاتحاد السكندري وفزنا بها، فقد لعبنا في حوالي 6 أيام 3 مباريات، وفزنا بها جميعًا، وهذه النقطة كان من الممكن أن تؤخذ عليا لو كنا أخفقنا".

وأكمل معوض: "سبب النتائج السلبية في الفترة الأخيرة كثرة الغيابات والإصابات فهي ظروف خارجة عن إرادتنا، ولكن الجهاز الفني يتحمل الأخطاء بنسبة 10 أو 15 بالمائة".

واختتم معوض:"لم أحدد وجهتي حتى الآن وكل يوم يوجد العديد من العروض في المغرب وتونس وغيرهما، والبدري له فضل كبير علي سواء كنت متواجدًا معه أو لا".