أجرى اللاعب الإسباني "ألبرتو مورينو" الظهير الأيسر لنادي ليفربول الإنجليزي، حوارًا مع صحيفة "ماركا" الإسبانية تحدث خلاله، عن مباراة النهائي لدوري أبطال أوروبا، والتي ستجمع فريقه بريال مدريد الإسباني.

ويواجه فريق حمر الميرسيسايد نظيره النادي الملكي في نهائي دوري الأبطال، في السادس والعشرون من الشهر الحالي بمدينة كييف، على ملعب "إن إس كي أولمبيسكي".

وقال مورينو: "في النهائي لا يوجد فريق مُفضل، كلا الفريقين في المباراة النهائية، لأننا لعبنا بشكل جيد جدًا طوال الموسم، ريال مدريد يملك أفضل اللاعبين في العالم".

وواصل: "ولكن ليفربول قدم موسم لا يُصدق وحطمنا كل الأرقام القياسية، مع صلاح المُدهش، وفيرمينو وماني، أعتقد أننا لدينا فريق جيد للغاية، والمباراة النهائية يمكن أن يحدث بها أي شيء".

وتابع: "إذا شهد النهائي تسجيل العديد من الأهداف فإن المشجعين سيستمتعون ... لكن اللاعبين سيعانون قليلاً، نحن سنهاجمهم ولكننا سندافع أيضًا بشكل جيد، وأنا أعتقد أن المباراة لن تشهد الكثير من الأهداف".

وردًا على سؤال "كيف تحسن ليفربول بدون كوتينيو؟".. أجاب: "لقد كان أمرًا صعبًا بالنسبة لنا، ولكن ما فعله صلاح جعلنا ننسى فيليب، ما قدمه مو هذا الموسم لا يُصدق، مع كوتينيو كنا نصل كثيرًا للمرمي، وكان أكثر إبداعًا، ولكن صلاح هداف".

وأوضح صاحب الـ"25" عامًا كيف سيتعامل صلاح مع شهر رمضان قائلًا: "الامر لن يكون سهلًا، لكنه اعتاد على رمضان والصيام، وأحيانًا كان يتعامل معه قبل بداية الموسم، نأمل أن يُقدم يوم 26 مايو مباراة حياته ونتمكن من الفوز بدوري الأبطال".

وردًا على سؤال "اوصف في في كلمة واحدة صلاح وماني وفيرمنيو؟" .. أجاب: "صلاح هو الأهداف، وماني السرعة، وفيرمينو نقطة ضعفي".

وبسؤاله من الأسرع صلاح أم ماني قال: "ماني أسرع في المسافات القصيرة، وصلاح أسرع في المسافات الطويلة".