أكد مؤمن سليمان المدير الفني السابق لفريق نادي الزمالك ومدرب الشعلة السعودي الحالي، أن مشاركة القلعة البيضاء في بطولة الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل أهم مكاسب الفريق الأبيض بعد التتويج بالكأس مصر على حساب فريق سموحة.

وكان الزمالك قد نجح في اقتناص كأس البطولة المحلية، بعد فوزه على سموحة مساء الثلاثاء، بركلات الحظ الترجيحية، بعد ما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال سليمان خلال تصريحات تلفزيونية ببرنامج "كورة كل يوم" عبر قناة مصر الأولى: "خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك لم ينجح مع الفريق بالصدفة والتتويج بالكأس نتاج جهد كبير له ومعاونيه بالجهاز". 

وتابع سليمان تصريحاته، مشيرًا إلى أن لاعبي الفريق اثبتوا ثقتهم لدي جماهير القلعة البيضاء بعد خسارة بطولة الدوري العام هذا الموسم.

وتحدث مؤمن سليمان عن خسارة الأهلي أمام نظيره كمبالا سيتي الأوغندي في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقي، مؤكدًا أن سبب الهزيمة هو استهتار اللاعبين.

وواصل سليمان: "لاعبو فريق الأهلي استسهلوا مواجهة كمبالا مما أدي للهزيمة بنتيجة غير متوقعه للجميع".

واختتم: "خسارة فريق الأهلي من فريق كمبالا كشفت أزمات داخل الفريق، كما تسبب ضغط المباريات في التأثير سلبيًا علي اللاعبين".