كشف المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن أنه كان عازمًا على العودة إلى البريميرليج لإثبات أن تشيلسي كان مخطئا في بيعه.

وسبق ولعب صلاح لصفوف تشيلسي تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الحالي، قبل أن يقرر النادي إعارته لفيورنتينا الإيطالي ومن ثم بيعه لروما، وعاد المصري للبريميرليج في الصيف الماضي عبر بوابة ليفربول، وسجل 43 هدفاً في 48 مباراة في جميع المسابقات.

وقد حصل صلاح على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج، الشهر الماضي، كما توج أمس الخميس بجائزتي لاعب الموسم في ليفربول بتصويت الجمهور واللاعبين، ثم توج بجائزة لاعب العام في البريميرليج من قبل الصحفيين والنقاد.

وفي تصريحات نشرها الموقع الرسمي لشبكة قنوات " سكاي سبورتس" قال صلاح:" لأكن صادقًا كان الأمر دومًا في ذهني حين غادرت تشيلسي".

وأضاف موضحًا:" أوضحت من قبل كان لدي رغبة في العودة للبريميرليج لأن الناس كانت تقول هو لن يتمكن من النجاح في إنجلترا وليس لاعبًا جيدًا بما يكفي للعب في البريميرليج".

وأختتم واصل صلاح:" لذلك كان في ذهني دائمًا أن أعود. كان لديّ موسمين كبيرين في روما وكان الجميع يقول لي لا تعود للبريميرليج، ولكن كان في ذهني دائمًا أنني يجب أن أعود لإثبات خطأهم".