يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن سبب تألق جناح فريقه، المصري محمد صلاح، هذا الموسم في "آنفيلد" لا يعود فقط لجودته على أرض الملعب.

وتوج صلاح بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج، الشهر الماضي، كما توج أمس الخميس  بجائزتي لاعب الموسم في ليفربول بتصويت الجمهور واللاعبين، ثم توج بجائزة لاعب العام في البريميرليج من قبل الصحفيين و النقاد.

ويتصدر المصري قائمة هدافي البريميرليج برصيد 31 هدف، آملاً في التتويج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي.

وتحدث كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة " إكسبريس" البريطانية عن صلاح قائلاً:" عندما يسألني الصحفيون عما سيميز مو هذا الموسم  فإن الإجابة الواضحة هي الأهداف، الأمر ليس صعب".

وأضاف:" أهدافه جعلته مميزًا في عين الإعلام وجعلته محل اهتمام، وبالطبع هي الأهم في الملعب، لكن صلاح كان لديه الكثير هذا الموسم لا يتعلق الأمر فقط بأهدافه، سلوكه جيد جدًا وحريص على تعلم المزيد من أجل تطوير أدائه، لقد تعاقدنا معه وهو يقدم مستوى جيد جدًا ولا يزال حريصًا على التعلم باستمرارية".

وأكمل كلوب:" صلاح شخص ملتزم جدًا، رغم كل الاهتمام المسلط عليه إلا أنه شخص متواضع جدًا، أحب أن يحصل شخص يتحلى بمثل تلك الصفات على تلك الجوائز، التواضع أمر رائع".

وأردف المدرب الألماني:" عندما تفكر في كل الاهتمام المسلط على صلاح ليس فقط في ليفربول ولكن أيضًا في بلده مصر باعتباره النجم، وتراه يتعامل بتواضع ذلك أمر رائع، الجميع هنا يحب صلاح أنه مُقدر بشكل لا يصدق من كل فرد في هذا النادي وهم يحبون ذلك".

وواصل مدرب ليفربول: مو دائمًا ما يكون حريص على تقديم الشكر والثناء للأخرين وذلك سلوك نابع من داخله وليس مفتعلاً، هو يعرف أنه يمر بلحظة جيدة وهو ممتن وسعيد بذلك".

وأختتم:" هو لا ينسب تتويجه بالجوائز الفردية لمجهوده فقط ولكن يدرك دومًا السبب لمساعدة زملائه له".