تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن مباراة فريقه أمام سموحة في نهائي كأس مصر، المقرر لها الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال مرتضى في مداخلة هاتفية لبرنامج "خاص مع سيف" على قناة "أون سبورت": "دعيت على 18 شخصًا أثناء العمرة، من الذين ظلموا الزمالك، وأقول لميمي عبد الرازق مدرب سموحة (اهدى) ولا تتحدث عن الزمالك، فأنا لا أستطيع التدخل في الأمور الفنية لسموحة".

وأضاف: "سموحة فريق كبير ومجتهد وتاريخه في الدوري 4 أو 5 سنوات، وعندما يتحدث فرج عامر رئيس سموحة ومحمود الخطيب رئيس الأهلي مع لاعبيهم، لا أحد يتكلم، ولكن عندما أتحدث أنا تكون مشكلة ويتهمونني بالتسبب في توتر اللاعبين".

وعن رأيه في اختيار حكم أجنبي لمباراة نهائي الكأس، قال: "ليس من حق أحد اختيار حكم معين لإدارة مباريات فريقه، ولكن من المفترض تعيين حكم أجنبي للقاءات الأهلي والزمالك، وعندما طلبوا رأيي في الحكم المصري وافقت لتخفيض التكاليف".

وأكمل: "العقد الذى كان بين الزمالك والسويسري جروس، وكيله هو الذي كتبه ووضع بنوده، ولن (أخون) خالد جلال الذي أسعد الملايين من جماهير الأبيض".

وتابع: "مؤمن سليمان استطاع التغلب على الأهلي والإسماعيل،ي ولكن شكل الفريق لم يكن بهذه الحالة مثل مع خالد جلال، الذي استطاع التغيير من شكل وأداء لعب الفريق للأفضل".

وأردف رئيس الزمالك: "مندهش من فرج عامر، لأنه وصل لنهائي الكأس عن طريق حكام مصريين، وأتمنى مساندة التحكيم المصري خلال المرحلة المقبلة".

واختتم: "نرغب في مباراة محترمة بين الزمالك وسموحة تليق بالناديين، واجتمعت مع اللاعبين أمس وشكرتهم لأنهم رجال، وطالبتهم بالفوز وتحقيق لقب الكأس لإسعاد جماهير القلعة البيضاء".