أبدى نادي أتلتيكو مدريد غضبه من محاولات نادي برشلونة المستمرة لضم اللاعب "أنطوان جريزمان" في الصيف المقبل.

وأكدت عدة تقارير صحفية إسبانية اليوم أن النادي الكتالوني ينوي دفع الشرط الجزائي في عقد "جريزمان" للحصول على خدماته في نهاية الموسم الحالي.

وأصدر الرئيس التنفيذي لأتلتيكو بيانًا نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية حيث قال:" لقد تعبنا من موقف برشلونة ".

وأضاف:" رئيس برشلونة ولاعبيه والمدرب يتحدثون عن لاعب في فريق آخر ويمتلك عقدًا ساريًا، ولديه مباراة نهائي في الدوري الأوروبي بعد بضعة أيام ".

وواصل:" أرى ذلك أنه موقف به عدم احترام تجاه أتلتيكو مدريد وجماهيره، موقفنا واضح للغاية وقد تم الإعلان عنه في مناسبات عديدة، في أي وقت من الأوقات لم نتفاوض بشأن جريزمان وليس لدينا نية للقيام بذلك ".

وأردف:" شخصيًا، أخبرت رئيس برشلونة قبل بضعة أشهر أن اللاعب ليس للبيع ولن نبيعه، لقد أوضحت له أيضًا أن سلوكه غير المناسب يتعارض مع نزاهة المنافسة، حيث أننا خلال الموسم ننافس على لقب الدوري، وقد كان برشلونة يضغط بشكل دائم على أحد أهم اللاعبين في فريقنا ".

واستكمل:" "أخبرته أيضًا في ذلك الوقت أنه في حالة تفعيل الشرط الجزائي بسبب الضغط الذي تم ممارسته طوال هذا الموسم، سيطلب أتليتكو من برشلونة التعويض المناسب عن سلوكه غير المناسب ".

وأنهى قائلًا:" "الآن كل شيء على ما يرام، وآمل أن يساعدنا هذا البيان على السماح للاعبين لدينا الاستمتاع بهذه اللحظة والاستعداد للنهائي ".