قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء حرص على تقديم التهنئة للجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي بعد الفوز على الزمالك مساء اليوم، الإثنين، والتتويج ببطولة الدوري. 

وأضاف أن رئيس النادي الأهلي حرص أثناء اجتماع مجلس الإدارة المنعقد حاليًا في فرع النادي بالشيخ زايد، على الاتصال بالكابتن عاصم حماد، المدير الفني لرجال يد الأهلي، لتهنئته بالفوز، وبالتتويج بدرع الدوري هذا الموسم.

ونقل مرجان لصلاح تحية مجلس الإدارة، وتقديره للمجهود الكبير والمشرف الذي بذله لاعبو الفريق، والجهاز الفني خلال مشوار البطولة واختتم بالفوز على الزمالك في المباراة الفاصلة التي أقيمت مساء اليوم، بالإسماعيلية لتحديد بطل الدوري.

وكان الأهلي قد فاز ببطولة دوري المحترفين لكرة اليد للرجال بعد التغلب على الزمالك بنتيجة 27- 26، في المباراة الفاصلة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وعقب صافرة النهاية تسلم الأهلي درع البطولة ليحافظ على اللقب للعام الثاني على التوالي، بعد أن نجح في تحقيق الفوز بلقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية للعام الثاني على التوالي أيضًا.