تضاربت مشاعر قائد فريق برشلونة "أندريس إنييستا" بعد التعادل مع فريق ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو مساء اليوم في الدوري الإسباني.

وتعادل البلوجرانا مع المرينجي بهدفين لمثلهما في مباراة الجولة السادسة والثلاثين في الليجا في الكامب نو.

ويُعد ذلك الكلاسيكو هو الأخير بالنسبة لـ"إنييستا" حيث سيغادر النادي الكتالوني في نهاية الموسم الحالي.

وقال "إنييستا" في تصريحات عقب المباراة:" أعلم أنه الكلاسيكو الأخير بالنسبة لي، وهي مباراة مميزة للاستمتاع بها، وهو ما حاولت القيام به في هذه الليلة، واليوم رغم الصعوبات التي لقيناها واللعب بأقلية عددية، إلا أننا تحملنا كل ذلك ولم نخسر ".

وأضاف:" أعلم أنها لحظات مميزة للغاية، والآن تبقي لدي ثلاث مباريات فقط بهذا القميص، وسأحاول الاستمتاع بها جميعًا، حتى نهاية الموسم ".

وواصل:" مباراة اليوم كانت مليئة بالندية والأهداف والإثارة، هذا طبيعي في هذه النوعية من المباريات، أريد أن أهنيء الفريق على ما قدمه من أداء مميز، وعدم تلقي أي هزيمة حتى الآن ".

وأردف:" التحكيم؟ من الصعب قول شيء عن ذلك الأمر، هنا تختلف الآراء، المباراة انتهت، علينا التركيز في القادم، أداءنا كان جيدًا خاصة بعد طرد روبيرتو، ذهبنا إلى الأمام، ولكن جاء التعادل ".

واستكمل:" هناك دافع أكبر من أجل إنهاء الموسم بلا هزيمة، لا أدري إذا حدث ذلك قبل ذلك أم لا، ولكن أتمنى تحقيق ذلك ".

وأنهى قائلًا:" رسالة إلى العالم العربي، أوجه إليهم تحياتي الغالية من نادي برشلونة وأخبرهم أن عليهم مواصلة الاستمتاع بهذا الأداء الرائع، أداء الكلاسيكو لسنوات طويلة، وأشكرهم على حبهم وودهم ".