كشف طارق السعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، عن أفضل مدير فني هذا الموسم من وجهة نظره، كما تحدث عن ذكرياته مع مانويل جوزيه، وصعود منتخب مصر لكأس العالم 2018 بروسيا.

وقال السعيد خلال تصريحاته لبرنامج "المدرج" المُذاع على قناة "دي إم سي سبورتس": "كنت أتمنى الوصول لكأس العالم ولكن للأسف لم يتحقق الحلم وتمنيت المشاركة في مباراة مصر وهولندا في كأس العالم وسط كوكبة من نجوم اللاعبين المصريين".

وأضاف: "من الممكن أن ينضم باسم مرسي لمنتخب مصر في مونديال روسيا إذا التزم في الملعب وخارجه".

وتابع: "أحب مانويل جوزيه وأتذكر موقفًا له عندما كنا نواجه فريق الترسانة وحصلنا على ركلة جزاء سجلناها في الوقت القاتل من المباراة وتعصب كثيرًا على أبو تريكة وعماد متعب عقب اللقاء وحملهما سبب تأخر الفوز".

وأكمل لاعب الأهلي السابق: "أكتر لاعب مؤثر في عهد جوزيه متعب وأبو تريكه وبركات وفلافيو كلهم نجوم وصنعوا الفارق مع القلعة الحمراء، وأعشق الخطيب وأتمنى صنع تمثال له بجوار تمثال لصالح سليم".

واختار السعيد حسام حسن المدير الفني للمصري أفضل مدرب حاليًا في مصر، مشيرًا إلى أنه يصنع من لاعبين عاديين نجوم تتهافت عليهم الأندية.

وتطرق السعيد للحديث عن الزمالك موضحًا: "يحتاج إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي وأرشح هيكتور كوبر لتدريب الزمالك ولكن لا أظن أنه يستطيع التعامل مع مرتضى منصور".