أعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها خلال الفترة الماضية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وقال مصيلحي أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج "المدرج" على فضائية "دي إم سي سبورتس": "حققنا نتائج جيدة في الدور الثاني من الموسم المنقضي ما رفع سقف طموحات جماهير النادي لتحقيق المزيد من النتائج الجيدة، والمشاركة في البطولة العربية شرف كبير لأننا نمثل مصر".

وأضاف: "أرسل لنا الاتحاد العربي شروط الاشتراك في البطولة ووافقنا عليها ومن المقرر أن نستعد لإجراءات السفر لملاقاة الفتح المغربي في المباراة الأولى من البطولة يوم 18".

وأوضح رئيس نادي الاتحاد: "تعاقدنا مع ديدي كوريه لاعب المقاولون العرب باختيار محمد عمر المدير الفني للفريق كما انتهينا من ضم محمود الغرباوي حارس الداخلية وعلاء بكار من مواليد 97 وهو هداف نادي القناة ولاعب واعد".

وأكمل:"نرغب في تجديد إعارة ثنائي الزمالك أحمد كابوريا وعبد الرزاق سيسيه مع الاتحاد ومرتضى منصور لن يتأخر عن الاستجابة لطلبنا كما عودنا دائمًا على دعمه لنادي الاتحاد".

وأردف:"لم يحدث أي اتصال مع مسئولي الأهلي بشأن ضم صبري رحيل أو ميدو جابر ولكني طالبت باستمرار فوزي الحناوي معنا ووافق مسئولو الأهلي على ذلك كما طالبت بضم لاعبين آخرين منهم ولكن ننتظر الرد بعد مبارياتهم الإفريقية".

واختتم ميصلحي متعجبًا: "طلبنا من نادي الرجاء ضم محمود الزنفلي حارس مرمى الفريق ولكن رئيس النادي يبالغ كثيرًا في قيمته ويرغب في 15 مليون جنيه مقابل الاستغناء عنه فكم تبلغ قيمة أحمد الشناوي حارس الزمالك وشريف إكرامي إذا؟!".