تحدث فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن التعاقد مع علي ماهر المدير الفني للأسيوطي، لتولي مسؤولية الفريق السكندري في الموسم المقبل.

وكان رئيس سموحة قد أعلن تعاقده مع علي ماهر، ليتولى مسؤولية الفريق بداية من الموسم المقبل.

وقال عامر في تصريحات لفضائية "أون سبورت": "تحدثت مع علي ماهر قبل بداية الموسم ولكنه أراد أن يخوض تجربة معينة".

وتابع: "تعاقدنا مع علي ماهر قبل انتهاء الدوري المصري بـ5 أسابيع، لمدة عام، ونرى أنه يعطي فرصة للاعبين للصغار".

وأكمل: "علي ماهر إذا خان الأسيوطي فبالتالي سيخون سموحة، والمباراة المقبلة بين الفريقين في نصف نهائي كأس مصر لا يوجد بها أي حرج، ماهر وميمي عبد الرازق المدير الفني لسموحة يريدان صنع التاريخ".

وأضاف: "صديق لي تدخل للتفاوض بشأن انتقال محمود عزت وعبد الله بكري للنادي الأهلي، نريد المقابل ماديًا فقط دون الدخول في صفقات تبادلية مع لاعبين في الأحمر".

وأردف: "الزمالك يريد ضم ياسر إبراهيم وبكري أيضًا، طلبت 60 مليون جنيه ثم خفضت المبلغ إلى 55 مليون جنيه مقابل الاستغناء عن الثنائي المراد في القلعة البيضاء، أو المطلوب في الأهلي، وسأعود لعلي ماهر قبل التعاقد مع أي لاعب أو التفريط في غيره".

وأوضح: "معظم اللاعبين الذين رحلوا من سموحة إلى فرق كبيرة انضموا لمنتخب مصر، مثل طارق حامد نجم الزمالك وأيمن أشرف في الأهلي".

واختتم: "ناصر ماهر لاعبنا المعار من الأهلي مشروع محمد صلاح جديد، وسيكون أفضل لاعب في مصر بعد عودته لناديه".

يذكر، أن الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.