أعرب السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي عن سعادته بمساهمته في تأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد إقصاء روما الإيطالي.

وتعرض ليفربول للخسارة أمام روما بنتيجة (4 -2)، لكنه تأهل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (7-6)، ليواجه ريال مدريد في النهائي.

ماني الذي سجل هدف التقدم للريدز في لقاء الأمس تحدث للموقع الرسمي لليفربول وقال: "يبدو الأمر رائعا، بصراحة أعتقد أن الحلم قد تحقق، ونحن سعداء للغاية، اللاعبين، المشجعين، وأنتم أيضًا يا رفاق".

وأضاف: "أعتقد أننا نستحق الفوز والتأهل للعب المباراة النهائية، قبل المباراة كنت أؤمن بأننا قادرون على التأهل لأننا نملك القدرة والعقلية للقيام بذلك، نحن ليفربول، نحن أقوياء، لذلك لدينا هذا الإيمان دومًا".

وواصل ماني بشأن روما وجماهيره: "التعامل مع الضغوط هو جزء من كرة القدم، لديهم ملعب كبير، ممتليء بمشجعيهم، وأيضاً لدينا فريق رائع بجودة عالية".

وأكمل السنغالي الدولي حديثه: "سجلنا هدفًا في بداية المباراة وبالنهاية أعتقد أن ذلك كان المفتاح الأساسي، بعد ذلك لم يكن الأمر سهلاً حقًا خاصة عندما حصلوا على ركلة جزاء وسجلوا الهدف الرابع، ولكن عليك أن تحترم فريق روما أنه فريق كبير والجميع يعرف ما فعلوه ضد برشلونة، أعتقد أننا استحقينا التأهل".

وسيواجه ليفربول نظيره ريال مدريد في نهائي كييف المقرر له يوم 26 من شهر مايو الجاري، وحول ذلك اختتم ماني تصريحاته: "لدي احترام كبير لريال مدريد، ونحن لسنا الفريق الأفضل في العالم لكننا نمتلك فريق عظيم، قادرون على هزيمة أي فريق في العالم، لذلك سنذهب إلى هناك، ونحاول أن نبذل قصارى جهدنا للفوز باللقب".