أجرى رامي عباس عيسي، وكيل أعمال المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي مقابلة صحفية مع شبكة قنوات "CNN" الأمريكية، تحدث فيها عن مستقبل المحترف المصري والعروض التي ُتقدم له.

وقال عباس في بداية حديثه: "كل شخص يتمنى أن يرتبط بلاعب يقدم هذا المستوى، أنه يمتلك الكاريزما التي تجعله محبوبًا، وما لاحظته أنه متواصع جدًا ويمكن التواصل معه بسهولة".

وأضاف: "هذا أمر ملحوظ في سوق حقوق نشر الصور ولدى هذه المؤسسات، أنهم يعلمون أن صلاح ليس متسلطًا، فهو بسيط وعملي جدًا وعلى هذا المستوى في عالم كرة القدم، إنه أمر مخيف جدًا".

وأكمل وكيل صلاح موضحًا إمكانية تجديد اللاعب لعقد مع ناديه ليفربول: "استطيع أن أخبرك أن محمد صلاح سعيد جدًا في ليفربول، يشعر أنه يعيش أفضل فتراته مع الفريق، لذلك هو في الوقت الحالي يضع كل تركيزه مع الفريق والفوز بالبطولات معهم بنسبة 100%".

وبسؤاله: "هل تتوقع أن تتلقى اتصالات من أندية أخرى من أجله؟"، أجاب: "بالتأكيد، تلقيت بالفعل ويسألوني عن هذا الأمر وجوابي دائمًا أن الأمر كان ليبدو غريبًا لو لم يحدث ذلك".

وواصل: "فعندما يكون هناك فرق كبرى، وصلاح بالتأكيد أفضل لاعب في إنجلترا حاليًا، كان سيبدو الأمر غريبًا لو لم تتواصل تلك الأندية لتسأل عنه، محمد هو أكثر شيء ثمين في السوق حاليًا".

وفيما يتعلق بمشاركة محمد صلاح في حملة دعائية لمكافحة المخدرات واستشارته لعباس قبل ذلك، أوضح رامي: "عندما يرى أحد الصغار قدوة لهم يشارك في حملة ضد إدمان المخدرات أعتقد أنه سيفكر مرتين قبل الانجراف لهذا الطريق".

وأضاف: "وفي نفس الوقت إذا كان هناك شخصًا مدمنًا للمخدرات ويرى شخصًا بمستوى محمد صلاح يقول له اتصل بهذا الرقم سيساعدك، الأمر سيكون مؤثرًا جدًا، وهذا ما حدث بالفعل، فقد تم نشر الإعلان وفي اليوم التالي ارتفع معدل الاتصال بالمركز بنسبة 400%".

جدير بالذكر أن صلاح تأهل رفقة ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا، ليلة أمس الأربعاء بعد إقصاء روما الإيطالي، وسيواجه ريال مدريد في النهائي بكييف يوم 26 من شهر مايو الجاري.